loader

تطبيقات الجوال

English

يتم العمل علي تحسين جودة الخدمات المقدمة ورفع رضا المستفيدين من خلال الاستماع لمرئيات العميل وملاحظاته.

المستخدمين معدل التقييم متوسط رضاء العملاء للخدمات
40,974 5,188 88.19%

تقييمات المستفيدين علي الخدمات
اسم الخدمة نجمة واحدة نجمتين ثلاث نجمات اربع نجمات خمس نجمات اجمالي التقييمات
تقديم شكوى أو بلاغ 395 79 180 216 3409 4279
إبداء الرأي في الصكوك الدولية 0 0 0 0 0 0
إعداد تقارير المملكة 0 0 0 0 0 0
مراجعة نظام قائم 0 0 0 0 1 1
إبداء الرأي حول مشاريع الإعلانات والأدلة الاسترشادية والاستراتيجيات الإقليمية الدولية 0 0 0 0 0 0
برنامج التدريب التعاوني 10 2 3 13 170 198
طلب محاضرة توعوية 1 0 0 1 12 14
طلب ركن توعوي 0 0 0 0 0 0
طلب المشاركة في تنظيم مؤتمر - ندوة - دورة تدريبية 0 0 0 0 8 8
طلب النشرات والمجلات والمطبوعات التوعوية 3 2 0 2 15 22
طلب مشورة أو دعم 115 29 66 79 1221 1510

إجراءات تحسين نسبة الرضا
  • قياس مستوى رضا العمالء على جميع الخدمات وحصر مقترحاتهم لتحديد جوانب التحسين على مستوى الخدمات والتشريعات و رفع التوصيات الى أصحاب العلاقة لاتخاذ الإجراءات المناسبة
  • متابعة الشكاوى بشكل لحظي و وضع آلية تصعيد تصل الى معالي رئيس الهيئة لضمان االلتزام بمعالجة الشكاوى في الوقت المحدد وبالجودة المطلوبة

إجراءات اتخذت للتطوير بناء علي احصائيات ومقترحات المستفيدين
المشاكل المطروحة الحلول تاريخ البدا المرفق
إيجاد حل للتسجیل المباشر للخدمات الالكترونیة إطلاق اصدار Release عاجل يعالج الملاحظات المذكورة مع استمرار فريق التطوير بالمتابعة والرصد 25 جمادى الآخر ، 1444 نموذج حل المشكلة
إيجاد حل لمشكلة إضافة المشورة والدعم داخل خدمة تقديم شكوي إطلاق خدمة جديدة باسم (طلب مشورة او دعم) مع استمرار فريق التطوير بالمتابعة والرصد 28 ربيع الأول ، 1444 نموذج حل المشكلة

هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟
أضف السبب
7 من الزوار أعجبهم محتوى الصفحة من أصل 12 مشاركة
آخر تعديل 15 جمادى الآخر ، 1444
شاركنا الرأي
توجد مشكلة أثناء الإرسال ، يرجى المحاولة لاحقًا.
برجاء ترك رسالتك قبل الارسال.
شكرا لمشاركتنا رأيك نسعي دائما لتقديم الافضل٫