loader

تطبيقات الجوال

English

يتم العمل علي تحسين جودة الخدمات المقدمة ورفع رضا المستفيدين من خلال الاستماع لمرئيات العميل وملاحظاته.

المستخدمين معدل التقييم متوسط رضاء العملاء للخدمات
40,974 5,188 88.19%

تقييمات المستفيدين علي الخدمات
اسم الخدمة نجمة واحدة نجمتين ثلاث نجمات اربع نجمات خمس نجمات اجمالي التقييمات
تقديم شكوى أو بلاغ 398 80 182 217 3409 4286
برنامج التدريب التعاوني 10 2 3 13 170 198
طلب تعاون إعلامي 0 0 0 0 0 0
طلب فعاليات وأنشطة في مجال حقوق الإنسان 0 0 0 0 8 8
طلب مشورة أو دعم 115 29 66 80 1222 1512

إجراءات تحسين نسبة الرضا
  • قياس مستوى رضا العمالء على جميع الخدمات وحصر مقترحاتهم لتحديد جوانب التحسين على مستوى الخدمات والتشريعات و رفع التوصيات الى أصحاب العلاقة لاتخاذ الإجراءات المناسبة
  • متابعة الشكاوى بشكل لحظي و وضع آلية تصعيد تصل الى معالي رئيس الهيئة لضمان االلتزام بمعالجة الشكاوى في الوقت المحدد وبالجودة المطلوبة

إجراءات اتخذت للتطوير بناء علي احصائيات ومقترحات المستفيدين
المشاكل المطروحة الحلول تاريخ البدا المرفق
إيجاد حل للتسجیل المباشر للخدمات الالكترونیة إطلاق اصدار Release عاجل يعالج الملاحظات المذكورة مع استمرار فريق التطوير بالمتابعة والرصد 18 January 2023 نموذج حل المشكلة
إيجاد حل لمشكلة إضافة المشورة والدعم داخل خدمة تقديم شكوي إطلاق خدمة جديدة باسم (طلب مشورة او دعم) مع استمرار فريق التطوير بالمتابعة والرصد 24 October 2022 نموذج حل المشكلة

تقارير صوت المستفيد
هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟
أضف السبب
31 من الزوار أعجبهم محتوى الصفحة من أصل 37 مشاركة
آخر تعديل 08 January 2023
شاركنا الرأي
توجد مشكلة أثناء الإرسال ، يرجى المحاولة لاحقًا.
برجاء ترك رسالتك قبل الارسال.
شكرا لمشاركتنا رأيك نسعي دائما لتقديم الافضل٫