هيئة حقوق الإنسان تعزز خدماتها للمستفيدين وتتيح لهم خدمة "تقديم شكوى" عبر تطبيق "توكلنا
أطلقت هيئة حقوق الإنسان خدمة "تقديم شكوى" كأول خدمة لها عبر تطبيق "توكلنا". إذ تأتي هذه الخطوة تماشياً مع استراتيجية التحول الرقمي للهيئة الرامية إلى تعزيز استفادة المستفيدين من خدماتها عبر مختلف المنصات.
وتهدف الخدمة إلى تسهيل وصول المستفيدين من خلال خدمة ميسرة عبر منصة وطنية موثوقة، وتعزيز الكفاءة بتسريع التفاعل مع البلاغات لتحسين تجربة المستخدم وزيادة رضا العملاء، بالإضافة إلى الإسهام في التحول الرقمي للهيئة، ودعم تطوير خدمات مبتكرة تواكب التطورات الرقمية الوطنية.
وكانت الهيئة قد أطلقت في أكتوبر الماضي مبادرة لتطوير وتحسين الخدمات الإلكترونية على موقعها الإلكتروني بالتعاون مع منصة تفاعل للمشاركة المجتمعية لإتاحة فرص التحسين والتطوير للخدمات الإلكترونية بموقعها الإلكتروني وسهولة ووضوح التقديم على الخدمات لكافة المستفيدين من الأفراد من المواطنين، والمقيمين والشباب، وكبار السن، والمرأة، والأشخاص ذوي الإعاقة، وذلك دون الحاجة للمراجعة الحضورية لمقر الهيئة الرئيسي أو فروعها.