تطوير وتحسين خدمات تقديم الشكاوى في هيئة حقوق الإنسان
منتهية
الكل
تهدف المبادرة إلى إتاحة فرص التحسين من خلال مشاركة عموم المستفيدين من خدمات تقديم الشكاوى الكترونيا في هيئة حقوق الإنسان وذلك في سبيل مشاركة التحديات التي تواجههم وطرح الحلول التي يرونها تعالج التحديات المطروحة، إلى جانب بحث فرص الارتقاء بمستوى خدماتها.
الأثر المتوقع:
تطوير وتحسين خدمات الهيئة وزيادة رضا العملاء عن طريق تطوير خدمات تقديم الشكاوى، وذلك دعماً لتحقيق أهداف هيئة حقوق الإنسان.
الأثر الناتج:
تقوم الهيئة على دراسة وتحليل نتائج وتوصيات المشاركين في مبادرة تطوير خدمات تقديم الشكاوى عبر الموقع الالكتروني واعداد تقرير تفصيلي يشمل ما خلُصت به نتائج هذه المبادرة من حيث الإجراءات التنفيذية التي ستقوم بها الهيئة بهدف تحسين آليات التقديم للشكاوى ورفع الجودة في ذلك.